أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

إعلان موعد مباراة الهلال ونيوكاسل الإنجليزي


أعلنت الشركة المسئولة والمنظمة لموسم الدرعية عن موعد مباراة الهلال ونيوكاسل الإنجليزي المرتقبة ضمن فعاليات موسم الدرعية والتي تجمع بين بطلي الدوري السعودي للمحترفين والدوري الإنجليزي الممتاز.


أقرأ أيضاً..

شاهد بيتروس ماتيوس يستفز جمهور الهلال ولاعبي المنتخب السعودي قبل المونديال


ونجح الهلال في التتويج ببطولة دوري المحترفين السعودي الموسم الماضي بعد منافسة شرسة وقوية مع فريق الاتحاد استمرت حتى الجولة الأخيرة من عمر المسابقة.


وكانت تفاضل الشركة المنظمة للكأس في الفترة السابقة بين ملعب مرسول بارك الخاص بنادي النصر وملعب ستاد الملك فهد لإقامة المباراة عليه بشكل رسمي بين الهلال ونيوكاسل يونايتد، قبل أن يتم الاستقرار على ملعب الملك فهد بشكل نهائي.


وكان صندوق الاستثمار السعودي قد نجح في الاستحواذ على نادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي، ليتم الاستعانة بالفريق ودفعه لخوض مواجهة أمام الهلال في المملكة العربية السعودية ضمن موسم الدرعية.

ماريجا وسعود عبدالحميد

الهلال يتعثر في مشوار الدوري هذا الموسم:

ولم يقدم فريق الهلال الانطلاقة المنتظرة من الجماهير منذ بداية الموسم الجديد من دوري روشن، حيث حقق الأزرق الفوز في 5 مباريات وتعادل في مباراتين وخسر واحدة ليفقد 7 نقاط بعد مرور 8 جولات فقط.


ويحتل الهلال المركز الرابع في جدول ترتيب دوري المحترفين السعودي برصيد 17 نقطة، بفارق الأهداف فقط عن فريق التعاون الذي يحتل المركز الخامس بنفس رصيد النقاط.


موعد مباراة الهلال ونيوكاسل والقناة الناقلة:

وتقرر بشكل رسمي إقامة مباراة تجمع بين الهلال ونيوكاسل في يوم 8 من شهر ديسمبر المقبل ضمن فعاليات موسم الدرعية، حيث من المنتظر أن تنطلق المواجهة في تمام السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت قاهرة المعز، وفي تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.


ومن المنتظر أن تذاع المباراة عبر قناة SSC التابعة لشركة الرياضة السعودية والحاصلة على حقوق نقل دوري المحترفين هذا الموسم، كما تترقب الجماهير موقف قناة KSA من نقل المواجهة المرتقبة، هو ما سيتم حسمة خلال الأيام المقبلة بشكل رسمي.


قد يعجبك أيضًا..

الهلال يتعرض لعملية شرقة قبل مباراة الطائي في الدوري

لمزيد من أخبار الرياضة السعودية "اضغط هنا"

تعليقات