مفاجأة للجمهور.. الهلال يحدد أجانب الفريق في معسكر النمسا والغائبين

الهلال يحدد أجانب الفريق في معسكر النمسا والغائبين

فاجئ الجهاز الإداري لفريق نادي الهلال جمهور الفريق بخبر سار، بشأن المحترفين الأجانب في الميركاتو الصيفي الحالي 2023، وبعد طلب الجمهور بالدعم في عدة مراكز، بجانب تحديد الغائبين عن معسكر النمسا المقبل.


أقرأ ايضًا..

فيديو إصابة أحمد حجازي بالرباط الصليبي وخبر حزين لجمهور الاتحاد


شهدت الفترة الأخيرة رحيل عدد من لاعبي الهلال من بينها أوديون إيجالو ولوسيانو فييتو وماتيوس بيريرا وموسي ماريجا، ليحتاج للدعم في الجانب الهجومي.


بجانب وصول عروض برازيليه وكولومبيه لثنائي الفريق جوستافو كويلار وميشيل ديلجادو، للرحيل عن الزعيم، الذي اشترط الحصول على مبلغ 20 مليون يورو للموافقة على رحيل الثنائي.


الهلال يتواصل مع محترفي الفريق الأجانب

تواصل الجهاز الإداري لنادي الهلال مع اللاعبين المحترفين في صفوف الفريق، وأرسل لهم دعوة لحضور المعسكر الإعدادي للموسم الجديد، بعد 15 يوم.


طلب الهلال من اللاعب ماتيوس بيريرا لاعب الفريق المنتهيه إعارته لنادي الوحدة الامارتي، التواجد في معسكر الفريق المقبل استعدادًا للموسم المقبل 2023-2024، للحضور للنادي في يوم 25 يونيو الجاري.

فهد بن نافل رئيس الهلال

وسيخوض الهلال معسكر اعدادي في دولة النمسا لمدة 18 يومًا، سيخوض من خلاله عددًا من المباريات الودية لتجهيز الفريق للموسم المقبل.


وطلبت الادارة من البرازيليين ميشيل ديلجادو وماتيوس بيريرا والكولومبي جوستافو كويلار والبيروفي أندريه كاريلو والمالي موسى ماريجا، الحضور لمقر النادي استعدادًا للمعسكر.


وطلبت حضورهم لإجراء الفحوصات الطبية وقياسات الجهد العضلي والبدني، وخوض التدريبات اللياقية قبل المغادرة إلى النمسا.


غيابات الهلال عن معسكر النمسا

ويغيب عن معسكر الهلال في النمسا كل من الكوري جانج هيون سو بسبب الإصابة بورم حميد في الغدد اللمفاوية، بجانب كل من النيجيري أوديون إيجالو والأرجنتيني لوسيانو فييتو بعد رحيلهم.

أقرأ ايضًا..

الأهلي يفاجئ الجمهور ويحسم 4 صفقات عالمية خلال ساعات

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-