أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

صراع شرس بين النصر والاهلى على ضم نجم الدوري الإيطالي

لوبوتكا يقترب من النصر والاهلى

دخل فريقي النصر والاهلي في منافسه شرسة خلال الساعات القليلة الماضية بالميركاتو الصيفي الحالي، وسباق شريف للحصول على خدمات بطل الدوري الإيطالي عن الموسم المنقضي 2022-2023.

قد يعجبك..

قبل معسكر النمسا.. الهلال يقرر رحيل 5 محترفين من الفريق

صدمه في الاتحاد.. هل يعاني نجولو كانتي من إصابة مزمنه؟

توج فريق نابولي ببطولة الدوري الإيطالي عن الموسم المنتهي، وكان ضمن صفوف الفريق عدد كبير من اللاعبين المميزين الذين ساهموا في التتويج باللقب، وهو حيث اهتم فريقي النصر والاهلى بالتعاقد معه.

النصر والاهلي يهتمان بنجم نابولي بعقد ضخم

دخل النصر والاهلى في مفاوضات قوية خلال الساعات القليلة الماضية للحصول على خدمات سانيسلاف لوبوتكا لاعب وسط نابولي الإيطالي، ويلعب صاحب الـ 28 عام في مركز محور الوسط الدفاعي.

ينتهي عقد اللاعب الصربي ستانيسلاف لوبوتكا مع نابولي في 30 يونيو من عام 2027، وتبلغ القيمة السوقية للاعب 40 مليون يورو، وهو احد عناصر منتخب صربيا الأساسية.

راتب ضخم من النصر والاهلي لنجم نابولي

ستانيسلاف لوبوتكا

من المتوقع أن يوقع اللاعب صربي لوبوتكا على عقود الانتقال للدوري السعودي بعد الاختيار بين النصر والاهلى لمدة 3 مواسم، مع أحقية التجديد لموسم إضافي رابع.

يحصل لوبوتكا على راتب سنوي قدره 2 مليون يورو في نابولي الإيطالي، وحال الموافقة على الانتقال للدوري السعودي سيحصل اللاعب على راتب ما بين 8-10 مليون يورو في الموسم الواحد، فضلًا عن حقوق الصور.

سبب اشتعال الصراع بين النصر والاهلي على لوبوتكا

يرغب نادي النصر في الحصول على توقيع لوبوتكا لدعم وسط الملعب بعد ابتعاد صفقة بروزوفيتش قليلًا، بالإضافة إلى قرار الجهاز الفني والإداري بإمكانية الموافقة على رحيل لويس جوستافو والبحث عن بديل له قبل المعسكر الاعدادي.

على الجانب الأخر تلقى النادي الأهلي عرض لرحيل اللاعب مودو بارو من أندية الدوري القطري والاماراتي، وقد يوافق النادي على رحيل اللاعب مقابل اتمام صفقة لوبوتكا بشكل رسمي.

لوبوتكا "سفاح الوسط" مع نابولي ومنتخب صربيا

شارك لوبوتكا في الموسم الماضي 2022-2023 خلال 49 مباراة بمختلف البطولات، وسجل هدفًا وحيد وتمكن من صناعة تمريرة حاسمة وحيده، وقاد الروسونيري للتويج بلقب الدوري الإيطالي.

خرج اللاعب من الموسم الماضي بـ  17 صناعة للفرص  و2161 تمريرة صحيحة بدقة 94%، بعدما قام بـ 44 افتكاك ناجح للكرة .

ومع منتخب صربيا طوال مسيرته شارك اللاعب في 45 مباراة دولية، وسجل خلالها 3 أهداف.

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات