الاتحاد يفاجئ الأهلي ويخطف الصفقة المنتظرة ويستغني عن ثنائي الفريق

مباراة الاتحاد والأهلي

وجهت إدارة نادي الاتحاد برئاسة إنمار الحائلي خلال الساعات القليلة الماضية، ضربة قوية لنادي الأهلي برئاسة ماجد النفيعي، ويخطف صفقة الراقي المنتظرة خلال الميركاتو الصيفي الجاري، ضمن خطة النمور لتدعيم مراكزه.


يعيش فريق الاتحاد حالة من الحزن الشديد، بعد خسارته نهائي البطولة العربية أمام الرجاء المغربي، في لقاء بغاية الصعوبة أنتهى بالركلات الترجيحية بعد نهاية المباراة بينهم بالتعادل الإيجابي بأربعة أهداف لكل فريق، والتي كانت على ملعب لمجمع الرياضي الامير مولاي عبد الله.


تسعى إدارة نادي الاتحاد برئاسة إنمار الحائلي لحسم المزيد من الصفقات خلال الميركاتو الصيفي الجاري، لاجل تحسين مستواه الفريق والمنافسة على العديد من الالقاب خلال الموسم الكروي الجاري، لاجل إسعاد جماهيره ومحو الهزيمة في نهائي البطولة العربية.


كشفت تقارير صحفية اليوم الثلاثاء عن دخول إدارة الاتحاد في مفاوضات مع جادة، مع نجم الوحدة للظفر بخدماته خلال الميركاتو الصيفي الجاري، رغم أرتباط اسم اللاعب بالانتقال للأهلي، إلا أن النمور توجه ضربة قوية للراقي وتقترب من خطف الصفقة المنتظرة.


الاتحاد يصدم الأهلي ويقترب من حسم الصفقة المنتظرة

كشفت قناة أبو ظبي الرياضية عبر حسابه الرسمي بتويتر، أن الاتحاد يقترب بقوة من التوقيع مع ثنائي فريق الوحدة، البرازيلي أنسيلمو دي مورايس والفرنسي يوسف نياكاتي، وضمهم لصفوفه خلال الميركاتو الصيفي على سبيل الإعارة لمد موسم كروي واحد، والمفاوضات مع النادي تدخل تفاصيلها الاخيرة.


أنسيلمو دي مورايس

ويذكر أن إدارة نادي الأهلي دخلت في مفاوضات مع خط الوسط البرازيلي أنسيلمو دي مورايس، قادماً من نادي الوحدة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وكان من الممكن أن يحسم الراقي الصفقة بشكل نهائي خلال ساعات قليلة، ولكن تدخل الاتحاد حطم الصفقة على الأهلي.


الاتحاد يستغنى عن ثنائي الفريق

وكشفت تقارير صحفية أن نادي الاتحاد سوف يستغنى عن ثنائي الفريق الأجنبي، البرازيلي برونو هنريكي لاعب خط الوسط و الرأس أخضري غاري رودريجيز، لاجل ضم اللاعبين الجدد في قائمة الاتحاد الرسمية، ومن الممكن أن تشهد الساعات القليلة القادمة حسم الصفقة بشكل رسمي.


اقرأ أيضاً..

الاتحاد يفاوض نجم النصر.. وينتظر موافقة إدارة العالمي على العرض

تطورات جديدة في مفاوضات الأهلي مع أنسيلمو لاعب الوحدة

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-