رسمياً.. روبرت سيبولدي مدرباً للأهلي حتى نهاية الموسم

روبرت سيبولدي

أعلن نادي الأهلي السبت برئاسة ماجد النفيعي، تعاقده رسمياً مع المدير الفني الأوروجوياني روبرت سيبولدي، ليتولي قيادة الفريق الأول لكرة القدم بالفترة القادمة حتى نهاية الموسم الكروي الجاري، مع الأفضلية للتجديد لموسم أخر خلفاً للألباني بيسنيك هاسي بسبب سوء نتائجه.


جاء التعاقد مع المدرب الأوروجوياني روبرت سيبولدي لقيادة الأهلي، بعد النتائج الغير مرضية للجماهير التي قدمها الراقي تحت قيادة بيسنيك هاسي، حيث قاد الفريق لاسواء مواسمه التاريخية في دوري المحترفين، لمنافسته على البقاء في الدوري وتواجده بالمراكز المتأخرة بجدول الترتيب.


يحتل فريق الأهلي حالياً المركز الـ 11 من جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان برصيد 25 نقطة، أثر الهزيمة التي تلقاها الفريق أمس على يد الاتفاق في الجولة الـ 23 من الدوري السعودي، والتي أنتهت بهدف مقابل لاشئ، وأدت لاقالة هاسي من رأس الجهاز الفني.


رسمياً.. الأهلي يعلن تعاقده مع روبرت سيبولدي

أنهت إدارة الأهلي اليوم السبت أجراءاتها للتعاقد مع المدير الفني الأوروجوياني روبرت سيبولدي بشكل رسمي، ليتولى قيادة الفريق الأول حتى نهاية الموسم الجاري، خلفاً للألباني الراحل بيسنيك هاسي، مع أفضلية التجديد لموسم أخر حال قدم المدرب مستويات جيدة رفقة الراقي.


روبرت مدرباً للأهلي

المدرب الأوروجوياني لم يدرب منذ 6 أشهر

ويذكر أن آخر تجربة تدريبية للمدير الفني روبرت سيبولدي، كانت مع فريق تيخوانا المكسيكي حيث تمت إقالته من تدريب الفريق الأول لكرة القدم في شهر سبتمبر من عام 2021-2022 الماضي، ومنذ ذلك الوقت لم تتعاقد أي من الأندية مع المدرب تعرف على أبرز أرقامه.


أرقام وإنجازات روبرت مدرب الأهلي الجديد

تولى الأوروجوياني روبرت قيادة 272 مباراة مع مختف الأندية، حقق الفوز في 105 مواجهة، وحسم التعادل لقاءاته في 72 مباراة، بينما تعرض للهزيمة في 95 مناسبة، حقق العديد من الالقاب أبرزها الفوز بكأس الكلاوسورا الميكسيكي والدوري الميكسيكي، وأخيراً جائزة أفضل مدرب.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-