هدف تاليسكا الأفضل في الجولة 29 من الدوري السعودي

 هدف تاليسكا الافضل في الجولة 29


حصل النجم البرازيلي أندرسون تاليسكا لاعب فريق النصر على جائزة أفضل هدف في الجولة 29 من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للموسم الحالي 2021-2022.


وقاد النجم البرازيلي أندرسون تاليسكا العالمي لتحقيق الفوز بأربعة اهداف هدف وحيد على ملعب ستاد النصر، وسجل نجم الأصفر هدفين للفريق في الدقائق 60 والدقيقة 93 من عمر اللقاء، من بينها هدف عن طريق ركلة حرة مباشرة.


وحصل النجم البرازيلي بجائزة أفضل هدف في الدوري السعودي للجولة 29 وتالذي سجله عن طريقة ركلة حرة مباشرة في شباك نادي الحزم، وحصل تاليسكا على نسبة 59.4% من الأصوات، بينما حصل اللاعب تفاريس على نسبة 20.7%، في حين حصل اللاعب نونو على نسبة 19.9% من الأصوات.


ونشر الحساب الرسمي للدوري السعودي للمحترفين من خلال صفحة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، فيديو هدف تاليسكا الأفضل في الجولة 29 بالدوري السعودي فقي شباك الحزم وكتب عليها "تاليسكا الفائز بهدف الجولة الـ29 ".


وتنطلق الجولة 30 والاخيرة من منافسات دوري كأس الامير محمد بن سلمان للموسم الحتلي 2021-2022، يوم الإثنين المقبل الموافق 27 لشهر يونيو الجاري، والتي ستكون في نفس التوقيت لجميع المباريات في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-