بث مباشر مباراة النصر وريال سرقسطة الودية اليوم الإثنين

النصر وريال سرقسطة

يستعد فريق النصر لمواجهة من العيار الثقيل تجمعه أمام فريق ريال سرقسطة الإسباني، في ثاني مباريات العالمي الودية استعداداً للموسم الرياضي الجديد 2022-2023، ويواجه الأصفر نظيرة الإسباني مساء يوم الإثنين، على ملعب ستاد لا كوينتا بمدينة ماربيا بإسبانيا، حيث يمكنكم متابعة بث مباشر مباراة النصر وريال سرقسطة الودية اليوم.


مشاهدة مباراة النصر وريال سرقسطة الودية

ويمكنكم الحصول على رابط مباراة النصر وريال سرقسطة بث مباشر الودية اليوم الإثنين من خلال موقعنا، فقد تعادل
العالمي في المواجهة السابقة أمام فريق لاس بالماس الإسباني في معسكر الأصفر بماربيا، والتي انتهت بالتعادل بهدفين لكل فريق على ملعب ستاد لا كوينتا.


ويستعد رودي جارسيا المدير الفني للعالمي للاعتماد في مواجهة النصر ضد ريال سرقسطة على المهاجم الكاميروني فينسينت أبوبكر بعدما شارك كبديل في المواجهة السابقة ونجح في تسجيل هدف، بجانب تواجد ديفيد أوسبينا في حراسة المرمى، ليكون تشكيل النصر المتوقع لمواجهة ريال سرقسطة كالآتي.

النصر وريال سرقسطة

في حراسة المرمى: ديفيد أوسينا.

في خط الدفاع: عبدالإلة العامري وعلا لاجامي وسلطان الغنام وعبدالله مادو.

في خط الوسط: منصور الشمري ومختار علي وعبدالمجيد الصليهم.

في خط الهجوم: بيتي مارتينيز وخالد الغنام وفينسينت أبوبكر.


رابط مباراة النصر وريال سرقسطة بث مباشر 

وليمكنكم مشاهدة مباراة النصر وريال سرقسطة بث مباشر اليوم الإثنين، فيجب أولاً معرفة موعد مباراة النصر ضد ريال سرقسطة والتي تنطلق مساء يوم اليوم في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت أبوظبي.


ويبحث الكثير عن بث مباشر النصر وريال سرقسطة الودية اليوم الإثنين ويمكنكم الاستمتاع بها عبر الدوري السعودي لايف كما يمكنكم متابعتها من خلال صفحات نادي النصر عبر مواقع التواصل الإجتماعي.


بث مباشر مباراة النصر وريال سرقسطة هنا

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-