حلم جمهور النصر "يتبخر".. نجم الفريق يدرس الرحيل وضياع الصفقة المنتظرة


تلقت جماهير نادي النصر السعودي صدمة كبيرة بشأن نجم الفريق الأول لكرة القدم بعد الأنباء التي ترددت مؤخرًا حول اقترابه من الرحيل عن القلعة الصفراء خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري.


وينافس النصر بقوة على لقب الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم، حيث يخوض العالمي صراعًا شرسًا مع الاتحاد الذي يتصدر جدول ترتيب البطولة بعد مرور 27 جولة حتى الآن.


ويتربع الاتحاد على صدارة جدول ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين برصيد 63 نقطة، بفارق 3 نقاط عن فريق النصر الوصيف برصيد 60 نقطة، مع تبقى 3 جولات فقط على نهاية المسابقة.


نجم النصر يفكر في الرحيل بعد نهاية الموسم:

وأكدت التقارير الوارد اليوم أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو  يفكر بشكل جاد في العودة إلى أوروبا عقب نهاية الموسم الكروي الجاري، وخاصة في حال فشل النصر بتحقيق لقب الدوري السعودي.



وأكدت المصادر أن رونالدو تلقى اتصالات من نادي بايرن ميونخ الألماني للانضمام إلى صفوفه، وقد يكون الفريق البافاري بوابة النجم البرتغالي للعودة إلى أوروبا مرة أخرى.


ضياع حلم النصر في الصفقة المنتظرة:

وفي سياق متصل أكد الصحفي الإيطالي الشهير فابريزو رومانو أن النجم الكرواتي لوكا مودريتش سيُجدد عقده مع ريال مدريد حتى 2024، وهو ما يؤكد ضياع حلم النصر في الجمع بين رونالدو وزميله السابق مودريتش.



وكانت تستهدف إدارة النصر استغلال تواجد رونالدو بصفوف الفريق لإقناع لوكا مودريتش بالقدوم إلى المملكة والجمع بين ثنائي ريال مدريد السابق، بالإضافة لمحاولات أخرى للتعاقد مع المدافع سيرجيو راموس.


ويستعد النصر لخوض مباراة مهمة ومصيرية أمام فريق الشباب يوم الثلاثاء المقبل الموافق 23 مايو، والتي ستجمع بين الفريقين على ملعب الأول بارك لحساب الجولة 28 من الدوري السعودي للمحترفين.


اقرأ أيضًا:

شاهد.. جورجينا تصدم رونالدو بنشر هذا الفيديو وجماهير النصر غاضبة

موعد مباراة النصر والشباب والقنوات الناقلة والمعلق والتشكيل

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-