أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

موعد توقيت مباراة كلاسيكو الهلال والاتحاد في الجولة 27 من الدوري السعودي


يرصد لكم موقع الدوري السعودي لايف موعد مباراة كلاسيكو الهلال والاتحاد والتي من المقرر أن تجمع بين الفريقين على ملعب استاد الأمير فيصل بن فهد (الملز)، بقمة منافسات الأسبوع الـ27 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين "دوري روشن للمحترفين".

وتحمل مباراة الهلال و الاتحاد أهمية كبيرة لكلا الفريقين، حيث سيقاتل كل منهما لتحقيق الفوز واقتناص النقاط الثلاثة، من أجل تحقيق أهداف، حيث يستهدف الاتحاد تحقيق لقب الدوري هذا الموسم.

بينما يسعى فريق الهلال لتأكيد أفضليته على حساب الهلال، حيث تمكن الزعيم الأزرق من تحقيق الفوز في أخر 4 مواجهات جمعت بين الفريقين، ولم تتمكن كتيبة النمور في هزيمة الهلال منذ فترة طويلة.

وسيكون موعد مباراة الهلال والاتحاد موضوع بحث العديد من الجماهير التي تنتظر مباراة الكلاسيكو بفارغ الصبر، حيث تحظى مواجهات الفريقين بصراع تاريخي كبير ومتابعة جماهيرية عملاقة نظرًا للشعبية التي يتمتعان بها.


شاهد ماذا فعل رونالدو مع لاعب الخليج المصاب وسائق عربة الإسعاف


موقف الهلال والاتحاد قبل مباراة الكلاسيكو السعودي:

يخوض فريق الهلال المباراة وهو في المركز الرابع بجدول ترتيب دوري روشن برصيد 49 نقطة، حصدها من 25 مباراة، حيث فاز في 14 وتعادل في 7، بينما تعرض للهزيمة في 4 مواجهات حتى الآن.

على الجانب الأخر يدخل فريق الاتحاد المباراة متربعًا على صدارة جدل ترتيب دوري روشن برصيد 62 نقطة،  26 مباراة بواقع 19 فوز و5 تعادلات وهزيمتين، بفارق 5 نقاط عن فريق النصر الوصيف.


موعد مباراة الهلال والاتحاد والقناة الناقلة:

ومن المقرر أن تقام مباراة الهلال ضد الاتحاد يوم الثلاثاء المقبل الموافق 16 مايو الجاري، حيث تقرر أن تنطلق المواجهة في تمام الساعة 9:30 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، 10:30 بتوقيت أبو ظبي.

ومن المقرر أن تذاع مباراة الهلال والاتحاد عبر قناة SSC السعودية الرياضية الحاصلة على حقوق نقل دوري المحترفين السعودي، كما سننقلها لكم بتقنية البث المباشر من خلال موقعنا الدوري السعودي لايف.


أخر انتصار للاتحاد على الهلال قبل عامين :

ويسعى فريق الاتحاد لإنهاء عقدة الهلال المستمرة لعامين، حيث كان أخر انتصار للنمور على الزعيم في أبريل 2021، وانتهت المباراة بهدفين دون رد على ملعب استاد مدينة الملك عبد العزيز الرياضية بالجولة 15 من الدوري.

خاض الفريقين بعدها 4 مباريات، 3 منها في الدوري وواحدة في كأس خادم الحرمين الشريفين، شهدت جميعها تحقيق الهلال الفوز بنتائج 2-1، 3-1، 1-0، 1-0.


شاهد.. مشجع اتحادي يستفز علي البليهي ورد فعل صادم من اللاعب

تعليقات