بث مباشر مشاهدة مباراة أبها والاتفاق اليوم في الدوري السعودي


يقدم لكم موقع الدوري السعودي لايف مشاهدة بث مباشر مباراة أبها والاتفاق بجودة عالية، والتي تجمع الفريقين مساء اليوم الخميس الموافق 18 من شهر ماية الجاري، على أرضية ملعب استاد مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية (المحالة)، في إطار منافسات الجولة الـ 27 بدوري روشن.


بعد الهزيمة الثقيلة التي تلقاها أبها في الجولة الماضية أمام الاتحاد برباعية مقابل لاشئ، سيدخل الفريق لقاء اليوم أمام الاتفاق وهو عينه على تحقيق الانتصار وحصد النقاط الثلاثة كاملة، لاجل تحسين مركزه بجدول ترتيب مسابقة الدوري، حيث يحتل الفريق حالياً المركز الـ 11 برصيد 30 نقطة.


تشكيل أبها المتوقع أمام الاتفاق

في حراسة المرمى: ديفيد إيباسي

الدفاع: فهد الجميعة - سعد ناطق - أمين عطوشي - عبدالله الزوري

الوسط: إدريس الصديقي - زكريا سامي - نواف الصعدي

الهجوم: أوروس ماتيتش - سعد بقير - صالح العمري.


يأمل فريق الاتفاق لاستغلال فوزه المعنوي الذي حققه على حساب نظيره الشباب في الجولة الماضية بهدف مقابل لاشئ، لاجل تحقيق انتصار في غاية الأهمية يجعله يتقدم أكثر في جدول الترتيب، حيث يحتل فارس الدهناء حالياً المركز الـ 8 من مسابقة البطولة برصيد 33 نقطة.


تشكيل أبها المتوقع أمام الاتفاق

في حراسة المرمى: باولو فيكتور

الدفاع: سنوسي الهوساوي - سعد الموسي - داركو فيلكوفسكي- عبد الرحمن العبيد

الوسط: محمد الكويكبي - إبراهيم محنشي - بيرات أوزديمير

الهجوم: علي هزازي - يوسف نياكاتي- روبين كايسون.


موعد مباراة أبها والاتفاق

ستنطلق مباراة أبها والاتفاق مساء اليوم الخميس في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة الثامنة بتوقيت أبو ظبي، وفي تمام الساعة السابعة بتوقيت القاهرة، والساعة السادسة بتوقيت دولة المغرب، وأخيراً الساعة السابعة بتوقيت الدوحة.


مشاهدة أهداف مباراة أبها والاتفاق اليوم من هنا

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-