الليلة.. الهلال يواجه التعاون في موقعه حسم لقب الدوري السعودي

مباراة الهلال والتعاون في الدوري السعودي


يقدم لكم موقع الدوري السعودي لايف، موعد مباراة الهلال والتعاون، اليوم الأحد، في مباراة ضمن منافسات الجولة الـ 29 من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وستقام المواجهة داخل أرضية ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية.


يتصدر الهلال جدول ترتيب الدوري السعودي حالياً برصيد 55 نقطة، جمعهم خلال تحقيق الانتصار في 16 مباراة، وحضر التعادل في 7 مناسبات، بينما تلقى 5 هزائم، وكانت أخر هزيمة تلقاها من الاتحاد بهدفين مقابل هدف، والتي أقيمت داخل ملعب استاد مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية وحتى الآن لم يتلقى أي هزيمة.


الهلال يتأهب لحسم لقب الدوري السعودي :

يبحث فريق الهلال عن الانتصار الثاني على التوالي وذلك بعد الفوز بالمباراة السابقة على الأهلي 5 - 1، وسيخوض الزعيم لقاء اليوم بمعنويات مرتفعة، حيث أنه في حال تحقيه الانتصار بالمباراة وانتزاع الثلاثة نقاط سيتوج الزعيم رسمياً ببطولة الدوري، وتبقى الجولة 30 والأخيرة بالنسبة له تحصيل حاصل .


سيخوض التعاون المباراة وعينه على الثلاثة نقاط للاقتراب من المركز الـ 3، والذي يتواجد فيه حالياً فريق الاتحاد برصيد 50 نقطة، أما التعاون فيتواجد بالمركز الـ 4 برصيد 47 فقط، بفارق ثلاثة نقاط فقط تفصله عن النمور، ويريد الفريق خطف الانتصار الثالث على التوالي، وذلك بعد تحقيه الانتصار بالمواجهة السابقة على الرائد بهدفين مقابل هدف.


مباراة الهلال ضد التعاون


موعد مباراة الهلال والتعاون اليوم :

سيطلق الحكم صافرة أنطلاق مباراة الهلال والتعاون اليوم الاحد في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت أبوظبي، وفي تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت الدوحة.


القناة الناقلة لمباراة الهلال والتعاون :

ستتم إذاعة مباراة الهلال والتعاون اليوم في الدوري السعودي عبر قناة الرياضية السعودية 1 الحاصلة على حقق بث مباريات الفرق السعودية.


التشكيل المتوقع لفريق الهلال أمام التعاون :

في حراسة المرمى: المعيوف

في خط الدفاع: جانج هيون سو - محمد جحفلي - علي البليهي - محمد البريك

في خط الوسط: جوستافو كويلار - سلمان الفرج - كاريو - جيوفينكو - سالم الدوسري

في الهجوم: جوميز 


تشكيل التعاون المتوقع أمام الهلال :

في حراسة المرمى: كاسيو

في خط الدفاع: نواف الصبحي - سانتوس - الزبيدي - محمد الغامدي

في خط الوسط: ساندرو مانويل - أميسي - سميحان النابت - عبدالله ساني - أليخاندرو روميرو 

في الهجوم: تاوامبا


اقرأ أيضًا ..

صراع شرس بين الهلال والنصر لضم نجم بالميراس البرازيلي

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-