صراع شرس بين النصر والاتحاد لضم المهاجم الكاميروني

مباراة الاتحاد والنصر

كشفت تقارير صحفية خلال الساعات الماضية، تحرك فريق النصر بمفاوضات لضم النجم الكاميروني، وذلك بعد المفاوضات التي أجراها فريق الاتحاد مع اللاعب.


يستعد فريق الاتحاد للموسم الجديد بكل قوة، حيث يسعى بحصد المزيد من البطولات ويذكر أن إدارة النمور دخلت من قبل بمفاوضات لضم المهاجم الكاميروني فينسينت أبو بكر، وكان اللاعب يقترب بشدة من صفوف النمور، ولكن تدخل النصر بمبلغ مالي كبير لضم اللاعب أيضاً لتزداد المفاوضات شراسة بين الكبيرين.


يقترب نادي النصر بشدة من ضم المهاجم الكاميروني وذلك وذلك بعد تقديم عرضاً رسمياً للاعب، أما فريق الاتحاد فلم يقدم حتى الآن عرضاً لضم اللاعب رسمياً،  ليكون  فينسينت أبو بكر أقرب من الإنضمام لصفوف العالمي، وذلك بعد أنتهاء فترته مع النادي التركي  وهذا مأعلنته صحيفة الرياضية.

فينسنت أبو بكر

ويشار إلى أن الصحيفة أعلنت أيضاً أن إدارة نادي النصر تقدمة بمبلغ مالي قدره 5 ملايين كراتب سنوياً لإغراء اللاعب بالانضمام لصفوف العالمي، أما فريق الاتحاد فتقدم بمبلغ مالي قدره 3 مليون يورو لضم الكاميروني، لتكون الصفقة أقرب للنصر.


ويقترب اللاعب بشدة خلال الايام القادمة من الإنضمام لاحد الفرق السعودية سوى النصر أوالاتحاد، وذلك بعد رغبة نادي النصر بإتمام المفاوضات لدعم خط الهجوم وتقويته مع عبد الرزاق حمدالله، أما إدارة نادي الاتحاد فتسعى بأستكمال المفاوضات لمماثلة خط هجوم فريق النمور، وذلك بعد رحيل الصربي عن الفريق.


أقراء أيضاً..

وست بروميتش يوافق على بيع أحمد حجازي لاعب الاتحاد بشرط

النصر يقرر الاستغناء عن نجمه المعار بسبب مشاكل مالية 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-