الهلال يرفض ضم محمد آل فتيل من الأهلي لهذا السبب


محمد آل فتيل

دخل نادي الهلال الأول لكرة القدم، في مفاوضات مع محمد آل فتيل نجم خط دفاع فريق الأهلي، لاجل الظفر بخدماته خلال الميركاتو الصيفي الحالي، ولكن المفاوضات لم تكتمل لهذا السبب.


تعمل إدارة نادي الهلال برئاسة فهد بن نافل، بكامل جهدها لحسم الصفقة الثالثة، استعداداً للموسم الجديد حيث إنها حتى الآن لم تحسم سواء صفقتين فقط، بتعاقدها مع المهاجم المالي موسى ماريجا قادما من بورتو البرتغالي، وحمد اليامي لاعب القادسية السعودي.


يعيش نجم خط دفاع فريق الأهلي محمد آل فتيل حالياً الفترة الحرة من عقدة، والتي تسمح له بالانتقال لاي نادي أخر دون الرجوع لإدارة الراقي، وذلك بعد رفضه التجديد مع النادي مما جعل الأندية تتصارع لضمه، بسبب الإمكانيات العالية لدي اللاعب.


وتعد أبرز الاسماء المرشحة لضم آل فتيل نادي الهلال، وجاء وذلك لتقوية خط دفاع الفريق قبل أنطلاق الموسم الجديد، ومساندة الثنائي المتألق علي البليهي وجانج هيون سو، حيث في حال تمت الصفقة سيكون فريق الهلال على موعد مع خط دفاعي من نار.


تعرف على سبب رفض الهلال ضم محمد آل فتيل

وكشفت تقارير صحفية عن السبب وراء انسحاب الهلال من صفقة ضم محمد آل فتيل، ورفض ضمه نهائيا، بسبب طلب اللاعب راتب سنوي عالي قدره مليوني ونصف ريال سنويًّا، مما جعلت إدارة الزعيم تصرف النظر عن الصفقة، والتفكير في لاعب أخر.


محمد آل فتيل

وبعد فشل المفاوضات مع محمد آل فتيل يكون على إدارة الهلال التفكير في ضم مدافع أخر، قبل أنطلاق الموسم الكروي الجديد، وتعد هذه اولى متطلبات المدير الفني البرتغالي ليونارد جارديم، حيث يسعى لدعم جميع صفوف الفريق استعدادً للموسم المقبل.


والجدير بالذكر أن المدير الفني الألباني بيسنك هاسي قرر استبعاد الثلاثي المتألق محمد آل فتيل، وألفيس ساريتش و ماركو مارين، من قائمة الأهلي المسافرة إلى تونس، لعمل معسكر خارجي بالتحديد في مدينة طبرقة.


اقرأ أيضاً..

أمرابط يصدم الهلال بشأن المفاوضات معه.. ويعلق بهذا القرار المفاجئ

بعد صفقة براداريتش.. الأهلي يقترب من ضم لاعب الفيصلي

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-