بالارقام.. رينارد يعيد صقور المنتخب السعودي للتحليق في "العلالي"

هيرفي رينارد المدير الفني للمنتخب السعودي

قدم المدير الفني الفرنسي هيرفي رينارد، مستويات جيدة مع المنتخب السعودي، وذلك بعد النتائج الجيدة التي حققها، والتي قادة الخضر بالتأهل، للمرحلة النهائية من التصفيات الأسيوية .


يسعى المدير الفني الفرنسي للاستمرار على الاداء الجيد الذي يقدمه الخضر، وتحقيق التأهل المنتظر، وهو الصعود لكأس العالم بقطر 2022، لتكون هذه المرة الثانية على التوالي، وذلك بعد تأهله بالنسخة الماضية عام 2018 والتي أوقيمة في روسيا.


ارقام هيرفي رينارد مع المنتخب السعودي

يسير المنتخب السعودي على أداء جيد مع الفرنسي هيرفي رينارد، الذي اعاد قوة الخضر من جديد، حيث استطاع تحقيق الانتصار في 6 مباريات، من أصل 8 مواجهات لعبها في التصفيات الآسيوية المشتركة، بالاضافة لعدم تلقيه أي هزيمة، وحضر التعادل في مباراتين.

منتخب السعودية

قدم المنتخب السعودي أداء هجومي ودفاعي في غاية القوة، خلال التصفيات الآسيوية المشتركة، ويرجع ذلك بسبب خبرات المدير الفني الفرنسي العالية، الذي أعاد الخضر مرة أخرى، حيث إنه خلال التصفيات استطاع أن يسجل 22 هدفاً، ولم يتلقى سوى 4 أهداف فقط.


تطور المنتخب السعودي هجومياً ودفاعياً وذلك بعد تولي الفرنسي خلال الفترات الاخيرة، حيث لعب منتخب السعودية الأول لكرة القدم بشكل عام 18 مباراة، في جميع المسابقات حقق الانتصار في 11 مباراة، وحضر التعادل في 4 لقاءات، وتلقى ثلاثة هزائم فقط استطاع أن يسجل خلالهم 35 هدفًا، واهتزت شباكه في 12 مرة، بينما حافظ على نظافة شباكه في 11 مباراة.


قائمة المنتخب السعودي في التصفيات الآسيوية النهائية

ستنطلق التصفيات الأسيوية النهائية في 2 سبتمبر المقبل وستنتهي يوم 29 من شهر مارس أسفرت القرعة النهائية على وجود الخضر في مجموعة النار والتي تضم اليابان والصين وأستراليا و عمان وفيتنام.


اقرأ أيضاً..

تعرف على مواعيد مباريات المنتخب السعودي بالتصفيات والقرعة النهائية

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-